هكذا أوقفَ أخطر مهربي مطلوبين عين الحلوة!

بعد عمليات الفرار الاخيرة للمطلوبين العشرة من مخيم عين الحلوة والذين غادورا المخيم على على دفعتين، أكدت مصادر أمنية لـ “المركزية” أن الأجهزة الامنية اللبنانية وضعت من يتولى التهريب في دائرة الرصد والمتابعة، الى ان تمكنت شعبة الاستقصاء في الامن القومي في الامن العام في الجنوب من القاء القبض على اهم مهرّبي المطلوبين من المخيم ويدعى (يوسف.ح)، من مواليد ١٩٧٣ وذلك بعد عملية أمنية ورصد ومتابعة للشعبة لمدة شهرين.

وفي المعلومات، فان الامن العام وفي اطار متابعته الامنية فرار مطلوبين من المخيم، أوقف المهرب الاول والخطر (يوسف.ح) الذي كان ينقل المطلوبين من المخيم، علما أن سبق أن عمل في هذا المجال، فتم رصده ومتابعته حتى تمكنت قوة من الامن العام في الجنوب من توقيفه قبل وصوله الى مدخل صيدا الشمالي لجهة الاولي حيث نقل الى المديرية العامة للامن العام وبوشرت التحقيقات معه.

وبحسب المعلومات، اعترف يوسفح. بأنه نقل أكثر من عشرة مطلوبين خطرين وعلى دفعتين من المخيم، خلال الاشهر الماضية ، وبانه كان يتقاضى مبالغ مالية مقابل ذلك، تختلف بين منطقة وأخرى، حيث كان ينقل المطلوبين الى صيدا، او بيروت او طرابلس ومنها ينتقلون الى سوريا.

المصدر : المركزية