ابنة الـ 17 عاما تكشف ما فعله معها احد الشبان بعد تخديرها في لبنان

إنتقلت ابنة السابعة عشر مع الشاب ″ط.غ″ الى منزل صديقه بعد أن أقنعها الأخير أنّه يريد تعريفها على إحدى الفتيات. هناك تمكن من ارتكاب فعل منافي للحشمة معها بعد تخديرها بالعصير.

بقيت القضية قيد الكتمان لشهر كامل إلى أن تلقى ذوو الفتاة إتصالاً من أهل الشاب يطلبون منهم الحضور لإصطحاب ابنتهم القاصر الموجودة في منزلهم.

ما حصل وثّقته شكوى قضائية تقدّمت بها الفتاة ذكرت فيها أنّها تعرّفت بالمدعى عليه ″ط.غ″ (فلسطيني الجنسية، مواليد 1997)،حيث اصطحبها الى داخل منزله، إلا أن أهلها إتّصلوا بذوي الفتاة ليتبيّن بعد عرضها على الطبيب الشرعي أنّ غشاء البكارة لديها مفضوض.

وبالتحقيق الأولي والإستنطاقي مع ″ن.ز″ أفادت أنّه قبل شهر تعرّفت على الشاب ″ط.غ″ الذي اصطحبها الى منزل أحد أصدقائه بحجة أنّه سيُعرّفها على إحدى الفتيات، وهناك قدّم لها كوباً من العصير، ولمّا شربته لم تعد تستطع الحراك، فاقترب منها وخلع سرواله ونزع عنها ثيابها فأخذت تصرخ دون نتيجة وعند استعادة وعيها وجدت الدماء عليها.

قاضي التحقيق في جبل لبنان اعتبر في قراره الظني أنّ المدعى عليه أقدم بعد اللجوء الى ضروب الحيلة الى ارتكاب فعل منافٍ بحق الفتاة وهو الفعل المنصوص عنه في المادة 508 عقوبات (التي تعاقب بالحبس لمدة عشر سنوات على الاكثر من لجأ الى ضروب الحيلة أو استفاد من علة امرىء في جسده أو نفسه فارتكب به فعلا منافيا للحشمة) وأحاله للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.

المصدر : سفير الشمال