أخبار عاجلة

إحتجاجاتُ اليوم… القوى الأمنية تُعيدُ فتح طرقات واخرى لا زالت مقطوعة … التفاصيل!!

الوكالة الوطنية للاعلام

تمكنت القوى العسكرية الأمنية من إعادة فتح طريق جسر البالما بالإتجاهين بعد ان عمد المحتجون والناشطون في الحراك الشعبي مساء اليوم الإثنين إلى إغلاقه مما ادى إلى توقف السير بين طرابلس والعاصمة بالإتجاهين لبعض الوقت.

كما تمكنت القوى العسكرية والأمنية من إزالة العوائق على الطرقات بين القلمون وقضاء الكورة. وفتحت الطرقات المؤدية إلى ساحة النور التي سبق للمحتجين ان اقفلوها بالإطارات المشتعلة وحاويات النفايات.

اعلان

في حين ما تزال الطرقات المؤدية إلى محافظة عكار مقطوعة بالسواتر الترابية والعوائق في مدينة البداوي، كما لا تزال المنافذ بين القبة والمناطق المجاورة مقطوعة.

ويشاهد في المدينة العديد من المسيرات الراجلة وبواسطة الدراجات النارية تجوب الشوارع وتردد الشعارات المنددة بالأوضاع المعيشية والحياتية.

وكانت حصلت العديد من الإحتجاجات وقطع الطرقات في مختلف المناطق اللبنانية إحتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية، وإرتفاع سعر صرف الدولار.

يُذكر أنه سجّل سعر صرف الدولار في السوق السوداء ارتفاعًا ملحوظًا عن ما كان عليه في صباح اليوم الإثنين، حيث تراوح بين 8200 و 8300 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وكان سعر الدولار قد بلغ صباحاً ما بين ما بين 7800 ليرة و 7900 ليرة للدولار الواحد.

للاشتراك بخدمة الخبر العاجل على الواتساب

اضغط هنا

شاهد على موقع نبض الجنوب

احذر.. مادة غذائية تتناولها يوميا تسبب السرطان

7 أطعمة تهددك بالتسمم والسرطان عند إعادة تسخينها... ومنها ما يسبب العقم ايضا

أضرار ومخاطر يجهلها الكثيرون عن استخدام “زيت الزيتون“ في هذه الحالات... قد تدمر حياتك!

رغم فوائده... آثار خطيرة يسببها تناول الشاي يوميا!