توقعات الأبراج ليوم الأحد 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،التغيير واضح في صبيحة هذا اليوم الجميل، الذي يضم العديد من الأحداث الجيدة. الحظ يلعب معك في فترة الظهيرة، لينجيك من مأزق كبير في العمل أو مشكلة شخصية. 

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،كثير من الأسئلة تدور في عقلك من دون أن تجد الإجابة عنها، وشكك بكل الذين حولك يشعرك بالوحدة والظلم. قد تسيطر عليك العصبية في فترة الظهيرة، كما أن مشاكل وضغوطات في العمل تبدأ في التأثير عليك منذ فترة ما بعد الظهر، لذلك عليك بالهدوء وعدم الانفعال.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،لديك الكثير اليوم لتقوم به، فاستعد للمواجهة ومنذ ساعات الصباح الأولى، وبخاصة أن لديك الكثير من التحديات لتقوم بها في العمل، ومن المؤكد أنك ستنجح بكل ما تقوم به للحظ الذي يرافقك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان،يوم جيد فهو مليء بالأحداث لمصلحتك، كن على قدر المسؤولية أثناء توجيه بعض المسؤوليات لك من قبل رئيسك في العمل، ولا تكن كسولاً وغير مبال. كما عليك حفظ قرشك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، ولا تكن مسرفا.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،انزاحت عن كاهلك متاعب كثيرة وأمور عانيتها في الأيام السابقة، لكن ضغوطات العمل ما تزال قائمة وبقوة، فالضغوطات لن تحل عنك قبل ساعة متأخرة من هذا اليوم، فلا تفكر بالعودة مبكرًا إلى البيت، لكنك تستحوذ على إرضاء رؤسائك بالعمل.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،يتحسن مزاجك ونفسيتك تدريجيًا خلال هذا اليوم وبخاصة أن القمر يدعمك على كل المجالات، تعود ثقتك إلى نفسك، وتبدأ الأفكار السوداء بالنزوح عن تفكيرك، يصلك خبر سار في فترة ما بعد الظهر.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،يوم جيد للمناقشات والتفاوض، فإذا كان لديك عمل يعتمد على الإقناع، فإنه يومك لأن رأيك معمول به، كما لو كان لديك امتحان، فستقوم به بكل براعة. جاذبيتك خاصة اليوم، ولكن هذا لن يساعدك على تفادي بعض المشاكل التي قد تواجهك مع من تحب في فترة المساء.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،يوم هادئ بعض الشيء ولكن لديك بعض الحظوظ وخاصة على المستوى المالي فقد يصلك مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك المالي، في فترة ما بعد الظهر قد تواجه بعض الصعوبات في العمل سببها كسلك وتراكم الأعمال لديك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،تشعر بالغضب والعصبية تأكلك من الداخل، ولا تعلم لماذا، من يوجه لك كلمة تبادره بمائة كلمة مقابلها، اهدأ وحاول أن تخبئ انفعالاتك، وبخاصة أنك اليوم مربط اليدين عن أعمالك المتراكمة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،يوم ليس جيدًا بالنسبة إليك، فليس لديك قابلية لفعل أي شيء، وتشعر بالتعب في أنحاء جسمك. قد تكون فترتا الصباح والظهيرة أكثر أوقات العمل ضغطاً لديك، احذر من اتخاذ أي قرار في فترة ما بعد الظهر فإنها فترة حرجة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،لست في وضع مريح وتشعر بهذا منذ الصباح، فانتبه إلى تصرفاتك وأفعالك، ولا تكن متهورًا بما تفعل، لكي لا تفقد ما حصلت عليه من تقدم، المزاجية تؤثر عليك بشكل خاص في فترة ما بعد الظهر، نظرًا لكثرة المفاجآت والأحداث التي لا تروق لك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،”قوة شخصية، شجاعة، وحظ داعم بقوة”، هذه مجمل شخصيتك لهذا اليوم، فأنت مدير ناجح وموظف مجتهد ونشيط، تعرف كيف تصدر القرارات وكيف تعالج الأمور عندما تواجهك في فترة الظهيرة، المساء سيكون ممتازاً وسهرة غير متوقعة قد تقابلك.