بعد ان نشر موقع نبض الجنوب يوم امس حالة انسانية للطفلة حوراء محسن والتي تحتاج الى عملية في عينيها في مصر.. توضيح هام من احد افراد الجالية اللبنانية في المانيا

بعد ان نشر موقع نبض الجنوب يوم امس حالة انسانية للطفلة حوراء محسن ابنة الاربعة اشهر والتي تحتاج الى عملية في عينيها في مصر بحسب ما افاد والدها. وبناء على طلب احد افراد عائلة الطفلة وعن حسن نية نشر موقع نبض الجنوب الحالة الانسانية. ولكن بعد نشرنا للحالة اتى توضيح من احد اللبنانين المقيمين في المانيا حيث اكد احد افراد الجالية اللبنانية في المانيا حسين ترمس لموقع نبض الجنوب التالي:

انه ومنذ حوالي الاسبوع استلم ترمس الموضوع وجمع المبلغ المحدد من عدد من المتربعين والذي كان 6000 دولار ثم اتصل بوالد الطفلة الذي اخبره انه اكتمل المبلغ, ولكن وبعد يومين اتصل والد الطفلة به يخبره انه تم تغيير الدكتور الذي طلب 2000 دولار زيادة ليصبح 8000 دولار امريكي فقام السيد حسين ترمس ومن خلال مجموعة من المتبرعين على تأمين هذا المبلغ واصبح مجموع التبرعات 8000. وبعد ان نشر موقع نبض الجنوب الحالة امس شكك السيد ترمس بالموضوع ليتصل بالوالد ليخبره ان اصبحت تكلفة العملية 10 آلاف دولار. ما اثار علامات استفهام لدى السيد الترمس. وعليه يهم موقع نبض الجنوب ان يوضح التالي:

لأن موقع نبض الجنوب ليس بوارد التشكيك او التأكيد على الحالة اعلاه, ولأن الظروف الاقتصادية وامكانياتنا لا تسمح لنا بالتأكد من الحالات الانسانية ان كانت محقة او “عملية نصب”, ولأننا نرفض ان نحمل نفسنا هكذا مسؤلية اخلاقية وشرعية, ابتداء” من اللحظة يرفض موقع نبض الجنوب ان ينشر اي حالة انسانية الا ان كانت موثقة من جمعية “موثوقة” وصادقة او وسيلة اعلامية شفافة وذلك كي لا نكون وسيلة احتيال. كما يطالب موقعنا من الجمعيات والوسائل الإعلامية التي تسمح لها امكانياتها متابعة الموضوع.

شاهد على موقع نبض الجنوب

احذر.. مادة غذائية تتناولها يوميا تسبب السرطان

7 أطعمة تهددك بالتسمم والسرطان عند إعادة تسخينها... ومنها ما يسبب العقم ايضا

أضرار ومخاطر يجهلها الكثيرون عن استخدام “زيت الزيتون“ في هذه الحالات... قد تدمر حياتك!

رغم فوائده... آثار خطيرة يسببها تناول الشاي يوميا!