أخبار عاجلة

من وراء تسريب صورة عادل كرم العارية في غرفة نومه؟

المصدر : خالد النور lavie –

تساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الشخص الذي يقف وراء تسريب صورة عادل كرم وهو عار في غرفة نومه، ويقوم بلف سيجارة حشيش.

لم يتحدث أحد إلا عن الصورة، كما لم يعلق عليها صاحب الصورة أبدا، والوحيدة التي أشارت إلى الفاعل هي الفنانة مي حريري، التي حملت “فتاة ما” مسؤولية تسريب الصورة، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “لابد من معاقبة الفتاة التى قامت بالتقاط الصورة وانتشارها عبر السوشيال ميديا لعادل كرم، عار عليها لانتهاك خصوصيته في منزله”.
والسؤال: هل صحيح أنها “فتاة” ومن هي؟

رواد مواقع التواصل أشاروا إلى كونها ربما تكون صديقة “الليلة الواحدة”، للإعلامي والفنان المعروف بجرأته في حياته الشخصية، حتى أنه لم يبال بالرد على الصورة، على اعتبار أن من حقه التعري في غرفة نومه، وفعل ما يحلو له في بيته.

البعض أشار أيضا إلى منافسي عادل كرم في عالم الفن والشهرة، ممن يغارون من نجاحاته ونجوميته، ولكن هذا الرأي لم يصمد طويلا أمام رأي “الصديقة”، أو “الفتاة” التي تحدثت عنها مي حريري.

وكان تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للفنان اللبناني عادل كرم تم تسريبها من قبل أحد الأشخاص، الصورة التي يبدو أنها خاصة وتم التقاطها من داخل غرفة نومه، وهو على سريره خلال قيامه بلف سيجارة حشيش.